هل الفراغ يصنع المستحيل ؟؟

معقوله !!

في أحد يرفع سيارته جذي ههههههههه

والله الشعب السعودي ما فيه حيله الصراحه على قولت شاعر المليون

منو يقولنا شنو فايدة هالحركه ؟

Advertisements

11 تعليق

  1. هههههههههههه ابن الرمه

    • اضحك الله سنك

      الرمه قصده الخبله يعني ام الولد خبله لانه الولد رافع تواير السياره الظاهر امه عندها كراج ؟؟

  2. !!!!

    هههههههههههه عاد هذا عقل ! سيارة ادفع عليها دم قلبي واخرها الاخ حاط لها سيقان ! والله هذول مو بطرانين الا حطوا مفهوم البطرنه في قائمة الانتظار !

    ومشكور على الفيديو !

    • هههههههههههههه

      اما سيقان بس ناسين الكعب <<< مافي أبيخ

      تصدق حاولت انطق البطرنه ماقدرت !!

      وحياك يابو تشاااااااااؤ 🙂

  3. هذا من تأثير الحبوب ألي خبري خبرك … ههههه

    بس جان حطيت المقطع بدون صوت .. لأن هذا لعن أم عايلة عرج قبيلة الرجال راعي السيارة ..

    ابن الرمه .. ههههه .. اشبنا شببنمبنا ..

    • عاد انت اخبر بأجواء هالناس يالمنصوري

      اذا عندك من هالحبه عطنا يامعود ..

      المشكلة انه علامة التعجب عندهم هو اللعن والسب الظاهر ماخذين المثل الي يقول ” من سبك حبك “

  4. بكل بساطة استعراض “تافه”!

    ضياع وقت ومال!

    ملاحظة: تعليقات الأهبل بالفيديو تعبر عن أخلاقه النابية.

    • صدقت يا أخ محمد فهد لاشك انه تافه وليس منه فائده

      لكن هو يجدها اشغال وقت ومتعه ولاشك انها خاطئه والأغلب على هؤلاء الشباب بذاءة اللسان فلسانهم لايحكمه دين وانما شهوات وهوى

  5. ذكرني الي يتكلم بالمقطع ( بكركتر ) شخصية مسلسل طاش ما طاش الحول الأهبل ناصر القصبي

    وفعلا حركة تافهه من هذا الشاب !! لا اعرف ماتفكيره ؟

    الظاهر ماعنده احد يوقفه عن حده

    مشكور بو فلان

    • ههههههههههه بس باقي الغتره تكون ورا الأذن

      ماكو حدود للهجولة ياشيخ ههههههههه

      والله من الفضاوة والفراغ وحب لفت الأنظار ولا الحركه مالها معنى جنها حفارة طاق خشمها بالأرض

  6. ههههههههههههههه

    صدق الشعب السعودي مالهم حل

    شعب ونيس ويعجبك ” راعين فلة ووناسة “

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: